الأحد, يونيو 16, 2024
HashtagSyria
- إعلان -spot_img

الأكثر قراءة

الرئيسيةفنقصي خولي.. يستطلع آراء الجمهور!

قصي خولي.. يستطلع آراء الجمهور!

استفتى النجم قصي خولي آراء وانطباعات الجمهور عبر صفحته العامة على الفايسبوك، وذلك بعد مرور خمس حلقات على عرض مسلسل “لا حكم عليه”، إخراج اللبناني فيليب أسمر، ومن إنتاج شركة الصباح، تأليف وسيناريو وحوار بلال شحادات ونادين جابر، ويتألف العمل من 15 حلقة.

ويقدم المسلسل عدد من الثنائيات، حيث تجتمع الدراما السورية باللبنانية مجددا، ببطولة تجمع النجم السوري قصي خولي بملكة جمال لبنان فاليري أبوشقرا في أول ثنائية لهما معا إلى جانب مجموعة من ألمع نجوم التمثيل في لبنان وأبرزهم رندة كعدي، طوني عيسى، كارلوس عازار، فادي إبراهيم، كارول الحاج، عبدو شاهين، إيلي متري، كارين سلامة وسواهم من الممثلين.

وعن هذه الشراكة كتب قصي خولي بعد عرض أول حلقتين من المسلسل “الشراكة الحقيقية تصنع نتائج مختلفة، أعتقد أنه من المبكر الحكم على النتائج ونحن بالحلقة الثانية ولكن كأحد عناصر هذا العمل أحببت أن أعبر عن إعجابي بالشراكة الإيجابية والتي تستطيع أن تصل إلى مكان منير أكثر”.

“لا حكم عليه” مقتبس من ورقة رسمية تطلبها بعض الجهات للتأكد من عدم وجود أي حكم قضائي بحق صاحب الورقة
وتدور قصة المسلسل حول حياة شاب (قصي خولي) يصدر بحقه حكم بالسجن المؤبد؛ بتهمة قتله والدته وزوجها الذي تزوجته عقب وفاة والده، وبعد مرور خمس سنوات على سجنه، تظهر محامية (فاليري أبوشقرا) تسعى لإنقاذه من مصيره المحتوم وتقول إنها تحمل دليلا يثبت براءته من التهم التي دخل السجن بسببها، إلا أنها تحبّه.

ويخرج الشاب من السجن بعد أن أثبتت المحامية للمحكمة المختصة براءته من تهمة قتل أمه وزوجها، لكنه يصمم على معرفة الحقيقة التي أوصلته للسجون.

وعنوان العمل “لا حكم عليه” مقتبس من ورقة رسمية تطلبها بعض الجهات الحكومية والخاصة للتأكد من عدم وجود أي حكم قضائي بحق صاحب الورقة، والسماح له بإتمام حياته طبيعيا. هذه الورقة ستأخذ معنى جديدا ضمن سياق بوليسي تشويقي يدخل في مجال تجارة الأعضاء.

ويقدّم هذا العمل الممثل السوري في دور جديد لم يجسده من قبل، إذ يظهر قصي خولي بوجه مخيف تملؤه الجروح، ويحمل جسده العديد من الوشوم التي غطت يديه. وكان خولي شارك متابعيه صورة من الكواليس أصبحت في ما بعد حديث متابعيه على تطبيق “إنستغرام” بسبب التغيير الكبير الذي طرأ على شكله وملامحه.

مقالات ذات صلة