الأحد, يونيو 2, 2024
HashtagSyria
- إعلان -spot_img

الأكثر قراءة

الرئيسيةأخبارفي حماه.. القبض على لصّين لا يوفران حتى أجهزة الرياضة

في حماه.. القبض على لصّين لا يوفران حتى أجهزة الرياضة

قبض فرع الأمن الجنائي في حماه على سارقين واسترد المسروقات منهما وذلك بحسب مانشرته الصفحة الرسمية لوزارة الداخلية على فيسبوك.
وقالت الوزارة في منشورها اليوم أنه “ادعى لفرع الأمن الجنائي بحماه أحد المواطنين بتعرض منزله للسرقة من قبل مجهولين وسرقة مبلغ مالي وجهاز جوال نوع هواوي “.
وأضافت “من خلال المتابعة وجمع المعلومات تمكن عناصر الأمن الجنائي من إلقاء القبض على المشتبه بهم وهم (محمد . ش) و( عبد الواحد. ن) “.
وعن كيفية السرقة أشارت الوزارة أن السارقين وبالتحقيق معهما بأن اعترفا بإقدام المقبوض عليه الأول على نسخ مفاتيح المنزل المذكور أثناء قيام زوجة الشاكي بزيارتهم بعد علمه بوجود مبالغ مالية في منزل زوجها كونه يعمل بتجارة السيارات ،وقام بعدها بالاتفاق مع المقبوض عليه الثاني (عبد الواحد . ن) بسرقة المنزل بواسطة المفاتيح المطابقة التي بحوزته أثناء وجود أصحابه بالخارج ،.
وأشارت الوزارة أنه تم استرداد المبلغ وتسليمه لصاحبه أصولاً .
ولفتت الداخلية في منشورها أن المقبوض عليه (محمد . ش) كان قد ادعي عليه من أحد الأشخاص بإقدامه المقبوض عليه بسرقة أدوات رياضية من منزله عبارة عن (مضارب تنس وكرات تنس وطاولة وأجهزة كهربائية وعشرة بيوت قماشية لها) كونه مستأجراً لديه
وأوضحت الداخلية أنه وبالتحقيق معه اعترف بقيامه بالسرقات المذكورة ، مؤكدة على استرداد المسروقات واتخاذ الإجراءات اللازمة بحق المقبوض عليهما وبتقديمهما للقضاء المختص أصولاً.
للمزيد انضموا إلى قناتنا على التلغرام https://t.me/hashtagsy
مقالات ذات صلة