الثلاثاء, يونيو 28, 2022
spot_imgspot_imgspot_img
الرئيسيةأخبارسورياالأول في انتخابات غرفة تجارة حمص يعلن انسحابه: أجواء جديدة لم نعتدها

الأول في انتخابات غرفة تجارة حمص يعلن انسحابه: أجواء جديدة لم نعتدها

أعلن أنطوان مخايل داود، عضو مجلس إدارة غرفة تجارة حمص، انسحابه من عضوية الغرفة.

وفي منشور، على وسائل التواصل، شكر  أنطون داود، الحاصل على المرتبة الأولى بانتخابات غرفة تجارة حمص التي جرت في 7 أيلول الماضي، ب486 صوت، كل من ساهموا في نجاحه، مؤكداً أنّ “هذا النجاح أعطاه العزيمة، والهمة لخدمة المصالح التجارية في حمص، والتعاون مع كافة الفعاليات للوصول إلى كل ما هو خير لهذا البلد ورفعة شأنه”.

وقال، فيما بدا توضيحاً لأسباب الاستقالة أو الانسحاب -كما سمّاه- إنه “وللأسف وجدنا أجواء جديدة غير معتادين عليها وسارت الأمور إلى عكس ما كنا نتطلع إليه في خدمة هذا الوطن”.

وأعرب داود عن تمنياته، رغم ذلك، للمجلس الجديد، وعن آماله بأن الذي حدث -دون أن يذكر بالتحديد ما حدث-  لن يكون له انعكاس سلبي على روح فريق العمل.

وقبل أن يعلن وعبر المنشور استقالته، ختم عضو غرفة تجارة حمص بمقولة في سياق نصيحة أو حكمة: “لسانك موقفك فلا تهنه ولا تكثر في وعد لا تستطيع الوفاء به، أو وعيد لا يجد ما يدعمه في قدرتك”.

وكانت انتخابات مكتب مجلس إدارة غرفة تجارة حمص، جرت يوم أمس، وأعلن فيها عن فوز إياد السباعي، بمنصب رئيس مجلس الإدارة، وحليم الأخرس بمنصب نائب أول، وإبراهيم الأتاسي نائب ثانٍ لرئيس الغرفة، وساطع كاسوحة أميناً للسر، ومحمد سامر صفوة كخازن الغرفة، ومحمد بشار التبان ونزار كفا أعضاء مكتب، وفراس السلوم عضو مجلس إدارة اتحاد.

مدونات ذات صلة
- Advertisment -spot_img

الأكثر قراءة