الأحد, يونيو 26, 2022
spot_imgspot_imgspot_img
الرئيسيةثقافة وفنفنلطيفة مع زياد الرحباني.. هل يحضّران لعمل فني جديد 

لطيفة مع زياد الرحباني.. هل يحضّران لعمل فني جديد 

زارت الفنانة لطيفة التونسية الفنان زياد الرحباني خلال تواجدها في لبنان لتحضير مجموعة من الأغنيات الجديدة.

ونشرت لطيفة صورًا تجمعها مع زياد الرحباني عبر صفحتها الرسمية في موقع “انستغرام”، لتفتح باب التكهنات عن قرب التعاون بينهما في عمل فني جديد، خاصة بعد النجاح الذي حققاه معًا في تعاوناتهما السابقة.

وعلّقت لطيفة تعليقاً على صورها مع زياد الرحباني قائلةً: “كل ما آجي لبنان من أحلى الحاجات اللي بتحصللي إني بشوفك وأزورك وأقعد معاك وبافرح كل ما باشوفك وتزيدني ثقة في الفن وحبك وتفاؤلك بيزيدني أمل في لبنان”.

 

وفي فيديو نشرت لطيفة من لبنان شوقت لعمل فني جديد؛ وعلقت عليه قائلة: “لبنان كان واحشني جداً ولأوّل مَرّة أغيب سنتين عن لبنان وأنا سعيدة جداً إني هنا… واستنوا الجديد من هنا… من لبنان لطيفة”.

وكانت الفنانة لطيفة التونسية قد شوّقت الجمهور لألبومها الجديد والمرتقب طرحه في الفترة المقبلة، وقالت في تغريدة عبر حسابها بموقع “تويتر”: “ابقوا متابعين، قريباً جداً، العمل بجهد على ألبومي القادم، يصدر قريباً جداً”.

وتتعاون لطيفة في ألبومها الجديد مع نخبة من الشعراء والملحنين والموسيقيين العرب، ويضم أنماطاً غنائية منوعة بين الطرب والرومانسي والإيقاعي.

يشار إلى أن لطيفة طرحت منذ فترة أحدث أغنياتها وهي قصيدة “حلم” للشاعر حسين السيد، وألحان الموسيقار د. طلال، وتوزيع يحيى الموجي.

كما طرحت أغنية “الأستاذ” التي حققت مشاهدات عالية عبر موقع يويتوب. والأغنية من كلمات تامر حسين، وألحان عزيز الشافعي، وتوزيع وسام عبد المنعم، ميكس وماستر هاني محروس

لتصلك أحدث الأخبار يمكنك متابعة قناتنا على التلغرام

مدونات ذات صلة
- Advertisment -spot_img

الأكثر قراءة