الخميس, يوليو 7, 2022
spot_imgspot_imgspot_img
الرئيسيةأخبارفستان للنجمة العالمية مادونا في مزاد بسعر 200 ألف دولار

فستان للنجمة العالمية مادونا في مزاد بسعر 200 ألف دولار

أعلن دار مزادات جوليان الشهيرة عن عرض مجموعة من التصاميم والقطع الفنية، خلال حدث خاص بعنوان «أيقونات الموسيقى»، وذلك في الفترة من 20 إلى 22 أيار/مايو في نيويورك، وكذلك على الموقع الخاص بالمزاد.

وكشف الموقع أنه سيتم عرض فستان أيقوني لنجمة البوب مادونا، والذي ارتدته في مقطع فيديو موسيقي لها عام 1984 لأغنيتها الشهيرة Material Girl، حيث استوحت فكرة هذا التصميم من أزياء مارلين مونرو، ولطالما اعتمدت مادونا على التركيز على تصاميم مستوحاة من الممثلة الراحلة.

وسوف يتم عرض الفستان الأيقوني مع الأساور، وقطعة بيضاء من الفرو الفاخر في مزاد جوليان بسعر يتراوح بين 100-200 ألف دولار، بحسب FOX Business.

كما ستتضمن المجموعة أيضاً 1-of-1 «Material Girl» Dress Animated NFT والذي يعمل كتمثيل رقمي للثوب المادي، لدخول العالم الرقمي.

الجدير بالذكر أن هذا الفستان مستوحى بشكل خاص من الفيلم الموسيقي Gentlemen Prefer Blondes للراحلة مارلين مونرو، الذي كان تتحدث فيه عن أن الألماس أفضل صديقة للفتاة، إنتاج عام 1953، من تصميم ويليام ترافيلا.

وقد تم تصميم فستان مادونا في البداية من أجل الفيلم التلفزيوني «نورما جان» عام 1980، عن حياة مارلين مونرو، لكن تم استئجاره من شركة Palace Costume and Prop لتستخدمه نجمة البوب في الفيديو الموسيقي الخاص بها «Material Girl».

http://لتصلك أحدث الأخبار يمكنك متابعة قناتنا على التلغرام

مدونات ذات صلة
- Advertisment -spot_img

الأكثر قراءة