الثلاثاء, يوليو 5, 2022
spot_imgspot_imgspot_img
الرئيسيةأخبارسوريانبيه بري يُبرِق إلى الرئيس الأسد: الرجال الذين صنعوا تشرين التحرير قادرون...

نبيه بري يُبرِق إلى الرئيس الأسد: الرجال الذين صنعوا تشرين التحرير قادرون على صنع تشرين دائم

أرسل رئيس مجلس النواب نبيه بري الى الرئيس السوري بشار الأسد، برقية تهنئة بمناسبة الذكرى الثامنة والأربعين لحرب تشرين التحريرية.

وأعرب بري في البرقية عن ثقته ب”أن الرجال الذين صنعوا تشرين التحرير قادرون اليوم على صنع تشرين دائم في مواجهة الإرهاب والحصار، وقادرون على صنع تشرين يبقي سورية قوية منيعة وعرينا للعروبة لا يضام”.
وجاء في نص البرقية:
“ثمانية وأربعون عاما ويبقى السادس من تشرين الاول 1973 أكثر من تاريخ في عام .. بل هو التاريخ الذي من خلاله عبرت سوريا بقيادتها الحكيمة والشجاعة وبتضحيات ضباط ورتباء وجنود جيشها الباسل بالأمة من حقبة الإنكسار إلى التحرير والإنتصار، وأثبتت فيه عجز القوة الصهيونية أمام حق الانسان العربي في المقاومة لتحرير أرضه وإنسانه ، فكان لسورية ما أرادت نصرا وتحريرا وعزيمة لا تلين وإرادة لا تنكسر لإستعادة كامل تراب الجولان العربي السوري المحتل.
في ذكرى حرب تشرين التحريرية المجيدة، يطيب لي أن أتوجه إلى سيادتكم وإلى الجيش العربي السوري الباسل والشعب السوري الشقيق بأسمى آيات التنهئة والتبريك ولنا ملء الثقة بأن الرجال الذين صنعوا تشرين التحرير، قادرون اليوم على صنع تشرين دائم في مواجهة الإرهاب والحصار، وقادرون على صنع تشرين يبقي سورية قوية منيعة وعرينا للعروبة لا يضام”.

 

لمتابعة المزيد من الأخبار انضموا إلى قناتنا على التلغرام https://t.me/hashtagsy

مدونات ذات صلة
- Advertisment -spot_img

الأكثر قراءة